مسن يدلي بصوته في جولة الإعادة بانتخابات الشيوخ في قنا بالعكاز.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 04:50 م
مسن يدلي بصوته في جولة الإعادة بانتخابات الشيوخ في قنا بالعكاز.. صور مسن يدلي بصوته في إعادة الشيوخ بقنا
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مسن من أبناء محافظة قنا، في الإدلاء بصوته بلجنة مدرسة الثانوية، مستندًا على عكاز وأحد الأشخاص المتواجدين باللجنة، رغم حرارة الجو المرتفعة وحالته الصحية.

وقال عزيز كمال، 70 عامًا، لـ" اليوم السابع" إن ظروفه الصحية المتأخرة لم تمنعه من الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، التي يتنافس على مقعدها 3 مرشحين على مستوى محافظة قنا، مضيفًا أن ذلك يأتي إيمانا منه بالمشاركة الانتخابية من أجل وطنه.

وشهدت لجان محافظة قنا إقبالا كثيفًا من الجانب النسائي وكبار السن في الساعات الأولي من التصويت في اليوم الأول على مقعد الشيوخ، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

وكان قد صرح  اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أنه تم الانتهاء من تجهيز عدد 348 مركز انتخابى يضم 468 لجنة فرعية بمختلف مدن وقرى المحافظة إستعدادا لمرحلة الإعادة من إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 المقرر إجرائها يومىّ 8 - 9 سبتمبر الجارى .

وأوضح الداودى، أن محافظة قنا لديها 2 مليون و 26 الف و 944 مواطن لهم حق الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ لافتا إلى أن رؤساء المدن والقرى قاموا بالمرور على كافة المراكز الانتخابية للتأكد من توفير مصادر الكهرباء والمياه والتهوية وتجهيز دورات المياه ورفع كافة الاشغالات ، مع توفير عدد كافي من مقاعد الانتظار والكراسى المتحركة وذلك للحد من التزاحم واحتواء المواطنين لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تيسير عملية التصويت عليهم.

الناخب فى طريقه إلى اللجنة
الناخب فى طريقه إلى اللجنة

 

مواطن يصطحب مسن للجنة
مواطن يصطحب مسن للجنة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة