مواطن عار يثير ذعر بمحطة مترو فى أمريكا..ألقى ركاب على القضبان ومات فى النهاية

الأحد، 17 يناير 2021 11:39 م
مواطن عار يثير ذعر بمحطة مترو فى أمريكا..ألقى ركاب على القضبان ومات فى النهاية مواطن عار
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مواطن أمريكى، الذعر مؤخراً بداخل أحد محطات المترو في أمريكا، بعدما فاجىء الجميع بظهوره عارياً حسب عدد من التقارير الأجنبية التي تداولت الفيديو ومنها صحيفة ذا صن، بالإضافة إلى صحيفة نيويورك بوست، التي نشرت مقطع له أثناء سيره عارياً، مسبباً بذلك حالة كبيرة من الذعر لكافة المتواجدين.

 

أثناء القاءه رجل على القضبان
أثناء القاءه رجل على القضبان

 

ولم يكتفى بذلك وإنما انهال بالضرب على عدد من المتواجدين داخل محطة سنترال بارك، الذى تواجد فيها أمس، كما دفع أحد الركاب على القضبان، وعندما حاول بعض الأشخاص إنقاذه، إنهال عليهم الرجل العارى بالضرب، وفقا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست.

 

الرجل العارى داخل المترو
الرجل العارى داخل المترو

وأضاف التقرير أيضاً أن الرجل تسبب بأفعاله في إيقاف خط المترو لفترة، بعدما  اضطر رجال الإطفاء إلى قطع التيار الكهربائي عن القضبان لفترة وجيزة، حيث توقفت خدمة القطارات مؤقتًا بين شارع 96 وشارع 148 في حي هارلم في مانهاتن، وذلك منعاً من اصطدام القطار بأي شخص على القضبان الأمر الذى نجحوا فيه.

المواطن العارى وهو يثير الرعب
المواطن العارى وهو يثير الرعب

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الركاب الذين تعرضوا للهجوم، أصيبوا ببعض الإصابات الطفيفة كادت تتحول لكارثة أكبر حالة لم يتم قطع التيار الكهربائى وتعليق الخدمات لفترة، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات للعلاج، أما بخصوص الرجل العارى فقد انتهى مسلسل الرعب الذى أثاره بوفاته، على إثر صعق نفسه بالكهرباء بعدما لامس كهرباء وتوفى على الفور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة