ساوثهامبتون ضد ليفربول.. روبرتسون: هدفنا تحقيق سلسلة انتصارات لتعزيز الصدارة

السبت، 02 يناير 2021 08:37 م
ساوثهامبتون ضد ليفربول.. روبرتسون: هدفنا تحقيق سلسلة انتصارات لتعزيز الصدارة روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسكتلندي آندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز يسعى لتحقيق سلسلة من الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تعزيز صدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "آمل أن نتمكن من تحقيق سلسلة من الانتصارات معًا لتعزيز مكانتنا في القمة. لكننا نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً. أعتقد أن هذا الموسم أظهر ذلك مع كل فريق. نحن بحاجة لأن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباريات هذا الموسم".

أضاف روبرتسون "من الواضح أننا ما زلنا في الصدارة، بالطبع كنا نود أن نكون في الصدارة بفارق نقطتين أكثر مما لدينا. كانت المباراتان الأخيرتان محبطتين لأسباب مختلفة لكننا ندخل العام الجديد في صدارة الدوري ونتطلع إلى الانطلاق الآن".

وعن مواجهة ساوثهامبتون المقبلة، قال لاعب ليفربول "أحد أفضل الفرق في الدوري. مدرب جيد حقًا ويمكنك رؤية أهمية إنجز وأهدافه، لكن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين".

وتابع روبرتسون "دفاع ساوثهامبتون أصبح أكثر صلابة ويحافظون على نظافة شباكهم. إنه فريق صعب حقًا للعب ضده، منافس صعب حقًا. مثل كل المباريات الأخرى، نحتاج لأن نكون في أفضل حالاتنا للحصول على نتيجة إيجابية من هذه المباراة ونأمل أن نتمكن من ذلك".

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة متساويا مع مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط لكن يتفوق الريدز بفارق الأهداف فقط، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة