الجماهير الغاضبة تشعل النيران فى مقر مارسيليا وتأجيل مواجهة رين.. فيديو

السبت، 30 يناير 2021 08:35 م
الجماهير الغاضبة تشعل النيران فى مقر مارسيليا وتأجيل مواجهة رين.. فيديو جماهير مارسيليا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي تأجيل مواجهة أولمبيك مارسيليا وضيفه رين، التى كان من المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلدروم"، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، وذلك بعد الاحتجاجات العنيفة من جانب جماهير مارسيليا ضد إدارة النادي.

وقررت الرابطة تأجيل مباراة مارسيليا مع رين التى كانت ستقام الليلة في الدوري الفرنسي، بعد احتجاجات من جمهور مارسيليا ضد إدارة النادى، حيث أشعلت الجماهير النيران داخل قاعة التدريب بالنادى، احتجاجا على تراجع نتائج الفريق هذا الموسم.

وتعرض فريق مارسيليا بقيادة مديره الفني البرتغالي فيلاش بواش للخسارة في آخر 3 جولات من الدوري الفرنسي، وأيضا الخسارة في 5 من آخر 10 مواجهات، ليتارجع ترتيب الفريق إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

كما ودع أولمبيك مارسيليا منافسات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل المركز الرابع والأخير في مجموعته.

واعتلى أولمبيك ليون قمة ترتيب الدوري الفرنسي مؤقتا بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق بوردو بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب "جروباما"، فى افتتاح منافسات الجولة الـ22 من المسابقة.

وتصدر ليون جدول ترتيب الدوري الفرنسي مؤقتا برصيد 46 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن كل من باريس سان جيرمان وليل أصحاب المركزين الثانى والثالث برصيد 45 نقطة.

 
اشعال النيران
اشعال النيران

الاحتجاجات

الاحتجاجات

نادي مارسيليا

نادي مارسيليا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة