تفاصيل الحكم بسجن والد طفلة التعرى بالدقهلية 3 سنوات.. فيديو

الأحد، 31 يناير 2021 04:00 ص
تفاصيل الحكم بسجن والد طفلة التعرى بالدقهلية 3 سنوات.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع حول قرار المحكمة بخصوص والد طفلة التعري بالدقهلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية عاجلة وخاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع من إعداد محمد محسوب وتقديم هشام عبدالتواب، حول قرار محكمة جنح نبروة، برئاسة المستشار محمد الغباشي رئيس المحكمة، وعبد الله يسري وكيل النائب العام، وبحضور السيد علي سكرتير الجلسة، بحبس رمضان حين رمضان محمد الشناوي والشهير بـ"رمضان ابو الشحم" والد الطفلة صاحبة واقعة التعرى بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، والمعروفة إعلاميا (بتعذيب طفلة وتعريتها)، بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، وذلك فى القضية المتهم فيه بالتعدى على زوجته ووالدها.

وذكرت التغطية أنه أحداث القضية تعود لشهر أكتوبر الماضي بعد أن قام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته ووالدها أثناء الخلافات بينهم وقام بالتعدي عليهما وإحداث إصابات به بعد أن قام "بعض" الأب فى الخد الايمن والكتف.

وأشار محمد عبد المنعم ابو خطي محامي الأب، بأن المحكمة أصدرت أقصي عقوبة على المتهم، حيث أن الواقعة ثابته وبه تقرير طبي أثبت الإصابات والتعديات من المتهم على المجني عليهما، وقد تم تسليم صور الإصابات التى لحقت بهم فى الحادث داخل المحضر، وأشار ابو خطي أن المتهم لم يحضر الجلسة وتم إعلانه فى محبسه بالحكم الصادر.

 

وتناولت التغطية حديث جدة طفلة الدقهلية  المعذبة على يد والدها عن كواليس تعذيب الأب لنجلته وسحلها في الشارع وعلاقته بالأسرة، حيث قالت في تغطية سابقة لتليفزيون اليوم السابع إن والد الطفلة حضر منذ الصباح يوم المشكلة وقام بسب أسرة الزوجة بالكامل وتعدي عليهم وحاول أخذ الطفلة بالقوة.

 

وأضافت أن ابنتها تعيش في منزل والدها منذ 4 شهور بسبب خلافات بينهما، واتهام زوجها بوجود علاقة بين ابنتها وخطيبها الأول، ورفض تسجيل ابنته التي عذبها بالسجل المدني بإسمه وطلبت بنتي إجراء تحليل " dna" لهما لإثبات أن الطفلة من صلبه.

 

وتابعت: بنتي كانت بتقوله مفيش علاقة بيني وبين خطيبي الأولاني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة