برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: افتح قلبك

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: افتح قلبك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تعرف من الوهلة الأولى أصحاب برج السرطان بسبب الشجاعة والقوة، وهما أول ما تلاحظه فيهم، وهم أصحاب خيال واسع، ويعشقون الصداقات وعاطفيّون لدرجة كبيرة، ولديهم رومانسية مفرطة.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 أكتوبر

ومولود برج السرطان مرهف الحس ويعشق الموسيقى، ولديه إرادة صلبة في حياته، ومبهج ويعشق الألوان.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ديانا  0
ديانا

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

مواليد برج السرطان لديهم شعبية كبيرة وسط زملائهم، وقادرون على تخطى الحواجز التى قد تكون عقبة فى إنجاز الأعمال التى يقمون بها، كما لديهم رؤية واضحة فى طريقتهم فى إدارة الأمور.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هذه الفترة تتمتع فيها بهدنة عاطفية قد تستطيع فيها أن تعيد تقييم أمورك من جديد، عليك فقط أن تبذل الجهد حتى تتخطى جميع العقبات فى الفترة القادمة، فلا تتردد فى فتح باب قلبك من جديد فالحب لا يأتى بوقت محدد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت ممن يحافظون على صحتهم، لا تتردد فى مراجعة الطبيب حتى لا تكون هناك مشكلة، ستكون الأجواء خلال الفترة القادمة أكثر استقرارًا، وهذا سيجعل ممارستك للرياضة تصبح بشكل مستقر.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سترى نتائج أعمالك الفترة القادمة، من السهل تعويض الخسائر التى مررت بها، فقط حاول تهدئة الأمور ولا تعاند الأقدار، وكن على وفاق مع زملاء العمل حتى تحقق النتائج المرجوة منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة