حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد من الشخصيات القوية التي تمتلك ثقة كبيرة في النفس، ورغبة في النجاح، فهم يحبون الأضواء، لذلك يعتبر الأسد من عشاق الشهرة، يتمتع بقدر كبير من الجرأة والصراحة، عصبي ويصعب السيطرة عليه في أوقات الغضيب، لكن لا يمكن إيذاء أي شخص مهما قدم له من إساءة، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول تنظيم وقتك وترتيب أولوياتك اليوم لكي تتمكن من انجاز مهامك، ومن ثم الوفاء ببعض الالتزامات العائلية التي تشكل ضغطًا زائدًا عليك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تري الجانب الإيجابي في علاقتك بالشريك، فأنتما شخصان متفاهمان ويجمعكما الحب والاحترام والتقدير، لذلك لا تسمح لبعض الأمور الصغيرة بتعكير صفو العلاقة، فلا يوجد شخص خالي من العيوب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتباع روتين صحي يتضمن الإكثار من شرب المياه وتنظيم ساعات النوم، وتوقيت تناول وجباتك، حتى تتحسن حالتك الصحية التي تأثرت بسبب حالة الفوضى التي تعيشها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يجد نفسه محاطا بمجموعة من الأصدقاء القدامى بعد أن فرقتهم الأيام، لكن جمعتهم الظروف مرة أخرى، وهو ما سينعكس إيجابيا على حالته النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة