حكم برشلونة ضد دينامو كييف دوري أبطال أوروبا.. فأل حسن للبرسا

الأحد، 31 أكتوبر 2021 02:45 م
حكم برشلونة ضد دينامو كييف دوري أبطال أوروبا.. فأل حسن للبرسا أوفيديو هاتيجان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، حكم مباراة برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي أسند مباراة برشلونة ودينامو كييف للحكم الروماني أوفيديو هاتيجان.

وأشارت ماركا، إلى أنه سيكون الرومانيان ميرسيا ميخائيل جريجوريو وسيباستيان جورجي مساعدين له في المباراة فيما سيكون الحكم الايطالي ماركو دي بيلو، مسؤولا عن غرفة تقنية الفيديو VAR ، في مباراة برشلونة.

ويعتبر الحكم الرومانى مصدر تفاؤل لنادي برشلونة حيث لا يخسر الفريق الكتالونى أبدا فى حضرة الحكم الدولى ، ففي 4 مباريات لبرشلونة في دوري الابطال، قادها الحكم اوفيديو هاتيجان، لم يخسر البارسا حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وجاءت النتائج كالتالي:

أمام إنتر 2-0، موسم 2018/19 ، وأمام سبورتينج لشبونة 1-0، موسم 2017/18 ، و 7-0 أمام سيلتك موسم 2016/17 ، وأخيرا تعادل سلبي مع دورتموند موسم 2019/20.

ويخوض برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعتبر الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة