حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بنفسك

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بنفسك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العذراء بأنهم يمتلكون شخصية حالمة، يبدعون فى غالبية أمور حياتهم، لديهم نظرة مستقبلية إيجابية، فيجعلهم دائماً في حالة من زيادة الثقة بالنفس وجاذبين لهم طاقة إيجابية كبيرة تساعدهم على التقدم بخطواتهم بشكل ملحوظ للجميع، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يب عليك ممارسة سياسة لبقة ومعاملة خاصة لرؤسائك في العمل، لا تجادل ولا تعطهم انطباعاً سيئاً عنك، كما أن لديك فرصة كبيرة هذه الأيام لخوض تجربة مختلفة قد ترفع من مكانتك بشكل ملحوظ وسريع للغاية.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اعتني بحبيبك ولا تهمل الوقت الذي تجلس فيه معه، اعطه فرصة لكي يعبر بشكل واضح عن مشاعره تجاهك وأقتنص جميع الفرص التي تجعلكما الأقرب دوماً.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

اعتني بنفسك جيداً ولا تجعل نفسك محاطاً بتوتر طوال الوقت، ولا تدع ابسط الامور تعكر صفو حياتك، اجعل الهدوء والراحة دستوراً تعيش به ولا تبذل مجهوداً اضافياً في العمل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

هناك الكثير من التوقعات التي تستطيع أن تحققها في القريب العاجل، الاهتمام والاعتناء بنفسك بداية الطريق الصحيح للوصول لأهدافك، فلا تبحث عن سعادتك قبل أن تسعد نفسك خاصة في الأيام القليلة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة