السماسرة ماسبوش حاجة.. صاحب محل يكشف دورهم فى بيع الأدوات المنزلية "فيديو"

السبت، 13 نوفمبر 2021 05:00 م
السماسرة ماسبوش حاجة.. صاحب محل يكشف دورهم فى بيع الأدوات المنزلية "فيديو" حمام التلات
كتب - أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يترك السماسرة مجالا من مجالات البيع والشراء إلا وكان لهم دور فيه، والمدهش وجود سماسرة بسوق حمام "التلات" لبيع الأدوات المنزلية، ويحصل السمسار على أتعابه نظير احضار الزبون للبائع .

يقدم تليفزيون اليوم السابع، تقريرا جديدا من داخل سوق حمام التلات الشعبى بمنطقة الجمالية يرصد فيه أسعار الأدوات المنزلية.

رصدت عدسة اليوم السابع من داخل أحد المحال التجارية لبيع الأداوت المنزلية لتجهيز العرائس المقبلين على الزواج، أسعار أطقم الصينى والجرانيت والسفرة والشاى، وأطقم النيش.

من جانبه، كشف عماد ربيع حاصل على ليسانس أداب وصاحب أحد المحال التجارية بسوق حمام التلات، أسعار الأدوات المنزلية قائلا، إن الأسعار هنا في متناول الجميع .

وتابع عماد حديثه، أن هناك أطقم سكاكين تبدأ من 45 جنيها وتصل إلى 220 جنيها، بالإضافة إلى أن أطقم الصينى تبدأ من 1000 جنيه .

وأردف عماد، أن السوق يوجد به كل جديد وحديث في عالم ربات البيوت والعرائس، وأضاف أنه في الماضى كان هناك أطقم الألومنيوم والتيفال والآن هناك أطقم السيراميك والجرانيت والخشمونيوم، وتابع أن أسعار المنتجات الجديدة تبدأ من 850 وتصل إلى 4 آلاف جنيه.

فيما نصح عماد ربيع العرائس والزبائن المقبلين على شراء احتياجاتهم من الأدوات المنزلية بعدم الانسياق وراء سماسرة السوق الذين ينتظرون الزبائن على الطرقات لجذبهم على بعض المحال، لافتا إلى أنهم في أغلب الأحيان يشترون بأسعار مرتفعة نظير السمسرة .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة