داني ألفيس يتقاضى أقل راتب فى الدوري الإسباني مع برشلونة

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 01:30 م
داني ألفيس يتقاضى أقل راتب فى الدوري الإسباني مع برشلونة داني ألفيس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس وافق على تقاضي الراتب الأقل في الدوري الاسباني، من أجل التوقيع مع نادي برشلونة وتحقيق حلمه بالعودة إلى ملعب "كامب نو" من جديد.

وكان برشلونة قد أعلن الجمعة الماضي، تعاقده مع ألفيس في صفقة انتقال حر، حيث وقع على عقد حتى نهاية الموسم مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2023.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ألفيس سوف يتقاضى سنويًا 155 ألف يورو فقط من برشلونة، وهو أقل راتب تسمح به قواعد الليجا، رغم التخلص من رواتب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وتخفيض الرواتب الكبيرة للاعبين.

وقدم  نادي برشلونة البرازيلي ألفيس في ملعب الكامب نو أمام جماهير البلوجرانا بعدما تم التعاقد الرسمي معه حتي نهاية الموسم الجاري. وبحسب إذاعة "RAC1" الإسبانية فإن برشلونة تعاقد مع ألفيس حتي 30 يونيو المقبل بوضع شرط جزائي فى عقده بـ100 مليون يورو.

وأكدت الإذاعة أن المبلغ الذى وضعه برشلونة كشرط جزائي فى عقد ألفيس يعد مناسباً للقيمة الحالية للاعب وراتبه المنخفض بجانب تقدمه في العمر.

وعاد ألفيس إلى برشلونة للفترة الثانية له بعد أن لعب في الفترة الأولى 391 مباراة رسمية وسجل 23 هدفًا، ورحل في 2016 لينتقل إلى يوفنتوس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة