​برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر: حياة جديدة

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 12:00 ص
​برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر: حياة جديدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات التى يميزها قوة التحمل والصبر على حل المشكلات، فهم شخصيات غير متسرعة فى الحكم على الآخرين، ولديهم شخصية قوية، وأيضًا هم من أكثر الأبراج التي تعشق اللون الأبيض.

برج الثور في حظك اليوم 19نوفمبر

مولود برج الثور من الشخصيات التى تعشق العمل ولديهم أفكار جديدة، ودائمًا يحبون التنويع في حياتهم، والصبر والقوة من أههم مميزاتهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت تعشق العمل، ولكن عليك بالاستيقاظ باكرًا حرصًا على مكانتك عند المدير، وحاول ألا تأخذ بعض الصفات غير المحبوبه من الغير، كذلك حاول أن تبتعد عن الأحاديث الجانبية الخاصة وسوف تحصل على فرصة جديدة في مجالك المهني.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

هناك شخص يحبك ويريد الوصول إليك بكل الطرق، فحاول أن تختار الأشخاص، وكن حريصًا من الإفراط في مشاعرك بدون هدف، فأنت رومانسي وعند دخولك أي علاقة جديدة سوف تبدأ حياة جديدة بسرعة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

طوال الفترة الماضية وأنت تعاني من مشاكل صحية بالقولون، فحاول أن تكون شخصًا منظمًا في تناول الأطعمة المفيدة فقط، وابتعد عن الأطعمة التي تتسبب في تعب القولون.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

خلال الفترة الماضية كنت تعاني من مشكلات في حياتك الشخصية بسبب الآخرين، لذا عليك بتوخي الحذر من العلاقات الكثيرة، والاستعداد لدخولك في علاقة حب جديدة سوف تغير حياتك للأفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة