برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر: اقتنع بحبيبك

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر: اقتنع بحبيبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت من الشخصيات الرومانسية المخلصة لشركاء حياتها، كما يعرف عنهم ميلهم للهدوء والابتعاد عن الضوضاء والجلوس مع العائلة لفترة طويلة من الوقت والاستسلام للكسل فى الكثير من الأحيان.

برج الحوت فى حظك 23 نوفمبر 

أصحاب برج الحوت يتميزون بخيالهم الواسع، الذى يساعدهم على تطوير عملهم، كما يعرف عنهم بأنهم ضعفاء الإرادة لذلك من السهل أن يتحكم الأخرون فى قراراتهم.

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت وحظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم بمواعيد عملك اليومية، حتى لا تتعرض للعقوبات والجزاءات من رؤسائك فى العمل وتستطيع أن تضع خطة لإنهاء مهامك اليومية على أكمل وجه.

برج الحوت وحظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تقتنع بشريك حياتك وتقبل عيوبه قبل مزاياه ولا تحاول أن تقارنه بأحد أو تغير منه، لأن ذلك قد يتسبب فى مشاكل بينكما ويجعله ينفر منك لعدم تقبلك له.

برج الحوت وحظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتحكم فى شهيتك فى الأيام الباردة ولا تفرط فى تناول الطعام حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، التى تتسبب فى شعور بالإحراج أمام الأخرين والإصابة بالأمراض المختلفة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يجدد من أفكاره فى العمل حتى يلقى إعجاب رؤسائه فى العمل ويستطيع تحقيق أهدافه المهنية التى يحلم بها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة