أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إطلالة دوقة كورنوال وكونتيسة ويسيكس بحفل عشاء جوائز" Rifles".. صور

الخميس، 25 نوفمبر 2021 08:00 م
تفاصيل إطلالة دوقة كورنوال وكونتيسة ويسيكس بحفل عشاء جوائز" Rifles".. صور كاميلا وصوفى
كتبت- نورا طارق - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت دوقة كورنوال وكونتيسة ويسيكس حفل عشاء جوائز" Rifles " الذى أقيم أمس في لندن، وارتدت كاميلا، البالغة من العمر 74 عامًا، فستان أسود بطول الأرض ، يتميز برقبة على شكل" V" لعرض العقد الفخم المرصع بالأحجار الكريمة التي ارتدته مع الأقراط المطابقة له عند وصولها إلى مدينة لندن جيلدهول، بينما ارتدت الكونتيسة فستان ماكسي أزرق فاتح، يتميز بخصر محكم وخط رقبة مربعة مع حذاء وأقراط مرصعة بالجواهر وحقيبة كلاتش مرصعة بالترتر، وأنضمت الدوقة والكونتيسة إلى حفل العشاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وحضرت كاميلا الحدث وهى مبتسمة، حيث انضمت إلى الأعضاء والمحاربين القدامى والضيوف المدعوين خصيصًا لحفل الاستقبال، حيث من المقرر أن تلقى بضع كلمات، وكانت تحمل بيدها حقيبة يد مزينة بالأحجار الكريمة وارتدت بروش بوج هورن الفضي من ذا ريفلز ، والذي حصلت عليه العام الماضي بعد أن نقل الأمير فيليب اللقب العسكري التاريخي للعقيد العام في فوج المشاة ذا بنادق إليها في تموز.

وإضافة إلى مظهرها الجذاب الذى ظهرت به خلال حضورها حفل العشاء اختارت زوجة أمير ويلز مكياجًا ساحرًا متوافق مع إطلالتها وصففت شعرها الأشقر بالطريقة التقليدية التي اعتادت أن تظهر به أمام الجمهور سواء في الفعاليات الرسمية أو الخاصة بالعائلة الملكية.

وصففت زوجة ولى العهد شعرها بالطريقة التقليدية التي اعتادت عليها لتعرض مجوهراتها البراقة بشكل أفضل ووضعت مكياج برونزي بالإضافة إلى عين سموكي.

وحرصت الكونتيسة صوفي على أن تبدو أنيقة تمامًا مثل كاميلا، خلال حضورها حفل العشاء، واختارت مجموعة ملونة من الأقراط المرصعة بالماس وفضية لبروش، بينما كانت تجمع فستانها الفيروزى مع حقيبة يد معدنية مما جعل تبدو بشكل أفضل أمام الجمهور.

الكونتيسة
الكونتيسة
دوقة كورنوال
دوقة كورنوال
كاميلا وصوفى
كاميلا وصوفى
صورة أخرى لكاميلا
صورة أخرى لكاميلا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة