بازوكا: فينجادا الأنسب للإسماعيلي والفريق يحتاج لـ 5 تدعيمات قوية

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 04:35 م
بازوكا: فينجادا الأنسب للإسماعيلي والفريق يحتاج لـ 5 تدعيمات قوية فينجادا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سيد عبد الرزاق بازوكا، نجم الإسماعيلي السابق، أن النادي الإسماعيلي يمر بفترة صعبة بعد تراجع نتائجه في انطلاقة الدوري العام، وقال بازوكا في تصريحات عبر برنامج "أخبار أون تايم": الوقت الحالي ليس وقت الخلافات، ولو طلب الإسماعيلي مشورتي سأؤيد التعاقد مع مستر فينجادا لأنه مدرب جيد وعلى قدنا، ويتواجد حالياً باتحاد الكرة.

أضاف: الاسماعيلي يحتاج إلى تدعيمات في كل المراكز بموسم الانتقالات المقبل، على الأقل 4 لاعبين، لأننا في منحدر الآن والنادي في أشد الاحتياج إلى لاعبين يقفوا بجانبه، وأطالب اللاعبين بالصبر على الأمور المادية.

واصل: لم يحدث أن يتلقى الاسماعيلي 3 هزائم في أول الدوري، وكنت فاتح قطاع الناشئين ببلاش، للاعبين من أبناء الإسماعيلية، بعد ذلك أقالوني ومشوا أغلب لاعبي النادي وهم الآن نجوم في إنبي والاتحاد والمقاصة وغيرهم من الفرق، حتى هداف الناشئين ومحمود عبد الله مشوهم.

أكمل: سنساعد اللاعبين المتواجدين حالياً بالفريق ونقف في ظهرهم، ولكننا بحاجة لـ 5 لاعبين ويجب الاتفاق معهم من الآن، ويجب أن يكونوا لاعبين مميزين.

وعن المنتخب الوطني قال بازوكا: كيروش لا يعرف الألوان والدليل أنه استبعد شريف وأفشة في القائمة الأولى، ومحمد صلاح من أفضل لاعبي العالم ومرشح للكرة الذهبية، وأتمنى التوفيق للمنتخب والتأهل لكأس العالم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة