اعتبارا من 15 نوفمبر..

محافظ أسوان: منع دخول الموظفين للعمل إلا بعد تلقى لقاح كورونا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:00 ص
محافظ أسوان: منع دخول الموظفين للعمل إلا بعد تلقى لقاح كورونا اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن المحافظة تواصل خطوات تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا ، مع توفير المناخ المناسب للتعامل مع الوفود السياحية التى تزور أسوان خلال فترة الموسم السياحى الشتوى.

وأكد محافظ أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة ملتزمة بتطبيق القرارات الحكومية الخاصة بمنع دخول أى موظف لعمله من يوم 15 نوفمبر الجارى إلا بعد حصوله على اللقاح أو إجراء المسحة الطبية ( PCR ) كل 3 أيام على نفقته الخاصة، مشيرا إلى أنه سيتم احتساب فترة عدم تواجده بالعمل غياب وليس إجازة، وهو الذى يتوازى مع منع دخول أي مواطن للحصول على الخدمات الجماهيرية بأى منشأة حكومية بداية من ديسمبر المقبل في حالة عدم تطعيمه.

وأوضح اللواء عطية، أنه تم زيادة عدد المراكز الثابتة والفرق المتحركة إلى 145 موقع منها 33 مركز ثابت و112 فرقة متحركة في ظل توفير كافة التسهيلات مع القيام بالفحص الطبي أثناء التسجيل للتأكيد على إعطاؤه الجرعة المناسبة.

وأشار إلى أن هناك تحفيزا وتشجيعا من قوى المجتمع المختلفة لتوعية المواطنين بأهمية حصولهم على لقاحات التطعيم المتوفرة بكميات مناسبة، وهو الذى يتطلب فى نفس الوقت تكثيف التثقيف المجتمعى من خلال استثمار الصفحات الحكومية على مواقع التواصل الإجتماعى للتوعية بالالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة