قبل وصوله ديسمبر الجارى.. فيديو ترويجى لـ مسلسل With Love

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:00 ص
قبل وصوله ديسمبر الجارى.. فيديو ترويجى لـ مسلسل With Love With Love
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ عرض مسلسل الكوميديا والرومانسية الجديد With Love بداية من 17 ديسمبر الجارى، ومن المقرر أن تصل مدة حلقاته إلى ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يعرض على شبكة أمازون.

وطرحت الشبكة المنتجة أول فيديو ترويجى لمسلسل الدراما With Love الجديد، الذى جمع بين الدراما والكوميديا بين أبطاله في التريلر.

مسلسل With Love من تأليف جلوريا كالديرون كيليت، ويدور حول الأشقاء ليلي وجورج الذين في مهمة للعثور على الحب والهدف، كل حلقة من الحلقات الخمس، ستدور خلال عطلة مختلفة على مدار العام ، حيث سيتابع المشاهدين ليلي وجورج وعائلة دياز على مدار 12 شهرًا حيث يواجهون أعلى مستويات الحياة وتدنيها خلال بعض الأيام الأكثر ارتفاعًا في العام.

المسلسل الكوميدى الجديد With Love من بطولة Emeraude Toubia فى دور "Lily Diaz" ، و Mark Indelicato في دور "Jorge Diaz Jr"، وRome Flynn في دور "Santiago Zayas" ، و Desmond Chiam في دور "Nick Zhao"، وVincent Rodriguez في دور "Henry" ، و Isis King في دور Sol Perez ، تود جرينيل بدور "د. مايلز ميرفي ، "كونستانس ماري في دور" بياتريس دياز "، وبينيتو مارتينيز في دور" خورخي دياز الأب "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

كما  حصلت أول 5 حلقات من مسلسل The Wheel of Time على تقييم وصل إلى 84% من قبل 70 ناقدًا عالميا، و79% من قبل 3071 مشاهدا، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

بدأ طرح مسلسل The Wheel of Time  في 19 نوفمبر الماضى، على أن تعرض آخر حلقات الموسم في 24 ديسمبر الجارى، على أن تطرح باقى حلقات مسلسل The Wheel of Time بشكل أسبوعى، كل يوم جمعة على أمازون.

مسلسل The Wheel of Time مستوحى من أكثر الكتب مبيعًا لـ الكاتبة روبرت جوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون نسخة وهو الذى يحمل نفس الاسمThe Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة