برج السرطان.. حظك اليوم السبت 11 ديسمبر: احتفظ بمكانتك

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 11 ديسمبر: احتفظ بمكانتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان برج مائى يبدأ من 22 يونيو إلى 22 يوليو، متقلب المزاج طبعه فى بعض الأحيان حاد للغاية، لكن لديه الكثير من الرقة والعاطفة الجياشة، هم أناس عاطفيون جدًا، وحازمون فى التعامل مع الآخرين، ومصممون على النجاح بشكل عظيم، وحاسمون فى القرارات لا يتهاونون.

برج السرطان فى حظك اليوم 11 ديسمبر

برج السرطان من الأبراج التى تتصف عادة بالهدوء والدقة فى عملهم، أناس خياليون بدرجة كبيرة منهم الشعراء والمبدعون، يعشقون الكتابة والقراءة مخلصون بدرجة كبيرة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان النجم توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تركز فى صغائر الأمور وتضعها أمام عينيك أنت تفكيرك اكبر من ذلك بكثير عليك أن تمرر الأشياء الصغير والمواقف التافهة أثناء العمل، كى تحافظ على مكانتك كما هى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

هناك من يشعر بك وبإحساسك اللطيف ويبادلك نفس الشعور الرقيق، حاول أن تأخذ قرارك سريعًا ولا تتهاون فى الوقت حتى لا يضيع منك وتفوت الفرصة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

قد تكون هناك وعكة صحية تؤثر على عملك لكنها ستمر بمنتهى البساطة، حاول أن تنظم وقتك وتهتم بنظامك الغذائى وتتناول المشروبات الهادئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ربما تتغير حالتك المزاجية ببين الحين والآخر، أنت في حالة غضب من الحبيب وشريك حياتك بسبب انشغاله عنك، وعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى إن تعامل معها باهتمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة