مصر وتونس.. الفراعنة يتفوقون على نسور قرطاج 9 / 3 قبل نصف نهائى كأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:34 ص
مصر وتونس.. الفراعنة يتفوقون على نسور قرطاج 9 / 3 قبل نصف نهائى كأس العرب أحمد رفعت
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق منتخب مصر على منتخب تونس، قبل المواجهة النارية التى ستجمعهما على ملعب "974" فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء، فى إطار نصف نهائى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى قطر.

وتأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائى بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا فى نصف النهائى على حساب نظيره العمانى بفوزه عليه (2-1) فى المباراة التى جمعتهما يوم الجمعة الماضى على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

ويمتلك منتخب مصر 9 لاعبين استطاعوا أن يسجلوا خلال مبارياته فى كأس العرب، فى المقابل لم ينجح سوى 3 لاعبين فقط فى منتخب تونس فى تسجيل الأهداف، وهو ما يمنح مصر الأفضلية فى العبور للنهائى.

وسجل لمصر كل من محمد مجدى أفشة وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدى الونش وحسين فيصل ومحمد شريف وعمرو السولية ومروان حمدى ومروان داوود، فيما سجل لتونس كل من سيف الجزيرى وفراس بالعربى ويوسف المساكنى.

وتفوق المنتخب الوطنى فى آخر مواجهة مع تونس فى 16 نوفمبر 2018، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وانتهت بفوز منتخب "الفراعنة" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف منتخب مصر كل من محمود حسن "تريزيجيه" وباهر المحمدى ومحمد صلاح، فيما سجل هدفى نسور قرطاج نعيم السليتى.

وسيواجه الفائز من مباراة منتخبي مصر وتونس في النهائي يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" في العاصمة الدوحة، الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائى، والتى ستجمع منتخبى قطر والجزائر اليوم الأربعاء، على استاد "البيت" في مدينة الخور القطرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة