برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 20 ديسمبر: كن مرنًا

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 20 ديسمبر: كن مرنًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ برج الثور في 20 أبريل ويستمر حتى 20 مايو، وهو برج ترابي من ألوانه المفضلة اللون الوردي، وهو برج متوازن يميل إلى المنطق ويجيد التفاوض لكنه لا يتنازل أبدًا عن ما يريده. 

برج الثور فى حظك اليوم 20 ديسمبر 

ويشتهر مواليد برج الثور بحبهم الشديد للعائلة وهم أشخاص يمكن الوثوق بهم في تحمل المسئولية والمواقف الصعبة. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مجد القاسم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت مليء بالطاقة والحيوية اليوم وهو ما يساعدك في تحقيق أهدافك المرجوة وتوليد ثروة كبيرة قريبًا. ستكون قادرًا على اكتساب الكثير من المعرفة والتي ستساعدك على كسب المزيد في المرة القادمة التي تدخل فيها مفاوضة على صفقة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تكون أكثر مرونة تجاه التجارب الجديدة فيما يتعلق بالحب اليوم،  يمكنك أن تسمح لنفسك بفعل أغرب الأشياء على الإطلاق، وأن تكون عفويًا بشأن ما تقوله، وعلى عكس ما تتوقع سيجعلك هذا تجذب الحب بشكل غير متوقع.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر اليوم أن هذا هو الوقت المناسب لك للتغيير، تنظر بعين الناقد إلى أسلوب حياتك ككل وتنظر بموضوعية إلى النتائج السلبية المتوقعة لأسلوبك الغذائي غير الصحي ونمط حياتك الخالي من الحركة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تراهن خلال الفترة المقبلة على الموازنة بين الأمور العاطفية والعملية. تضمن حركات الكواكب أنك من المحتمل أن تكون عاطفيًا في هذه الفترة وستحكم على أمور مختلفة بناءً على ردود أفعالك العاطفية. قد يؤدي هذا إلى بعض الأحكام غير الصائبة، لكن الأمور ستبدأ في الاستقرار بعد أيام وستقوم بتطوير نهج عملي أكثر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة