برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: نفذ القواعد

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: نفذ القواعد برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الجوزاء بالمرح والتفاؤل الدائم الذى يساعده على تخطى الصعاب التى يواجهها طوال الوقت، كما يتصف بحب العمل والإتقان فيه، لذلك فهو من الموظفون المميزون فى عملهم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج الجوزاء أيضاً بقدرته على التكيف مع التغيرات الطارئة، كما يتصف بتقلبه المزاجى وعدم قدرته على تحمل المسئولية، لذلك لا يدخل فى علاقة عاطفية جادة إلا بعد تفكير طويل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتكيف مع الأوضاع الطارئة فى مؤسستك التى تعمل بها، ونفذ قواعد العمل جيداً حتى لا تتسبب فى إثارة المشاكل بينك وبين رؤساءك فى العمل، كما عليك العمل على اكتساب خبرات مهنية جديدة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاهلك للحبيب الدائم يزيد من اتساع الفجوة فى العلاقة بينكما مع مرور الوقت، لذلك حاول أن تجدد علاقتك به حتى تجعله ينسى الماضى ويفتح معك صفحة جديدة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل شعورك الدائم بالتعب والإرهاق واذهب للطبيب، حتى تطمئن على صحتك، كما يجب عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التى تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يستعيد نشاطه وحيويته بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يحافظ على لياقته البدنية وتزيد ثقته بنفسه من جديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة