برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: تحلى بالصبر

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: تحلى بالصبر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة التى تجعله محبوبا من الجميع منها طيبة القلب والتفاؤل، كما يمتلك شخصية قيادية شجاعة قادرة على مواجهة الصعاب دائماً، ويمتلك الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول لمشاكله المختلفة.

برج السرطان فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج السرطان ببعض الصفات السلبية أيضاً منها العصبية، كما أنه لا يسامح من أساء له، وعاطفيته المفرطة تجعله يتأثر بأقل الكلمات التى تلقى على مسامعه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا داعى لإثارة المشاكل بينك وبين زملائك خلال الفترة المقبلة، عليك أن تتحلى بالصبر والهدوء، وتتبع قواعد العمل فى التعامل مع الأخرين حتى لا تتعرض للعقوبات والمشاكل فى عملك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عدم عثورك حتى الآن على الشخص المناسب، لا يعنى نهاية العالم بالنسبة لك، فحاول أن تتنزه مع أصدقائك وتتعرف على أشخاص جدد، حتى تشعر بالسعادة وقد تقابل بينهم الحبيب الذى تحلم به.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب عليك خلال الفترة المقبلة الاهتمام أكثر بصحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى يقوى جهازك المناعى ويجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحاول إثبات نفسه فى وظيفته الجديدة، ويضع خطة جديدة تساعده على التقدم للأمام حتى يستعيد ثقته بنفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة