برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: واصل الاجتهاد

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: واصل الاجتهاد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الأسد يحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. وهو برج ناري مما يفسر اعتداده الشديد بنفسه والعناد الشديد وافتقاره إلى المرونة تجاه المواقف الطارئة. 

برج الأسد فى حظك اليوم 27 ديسمبر

ويتسم مواليد برج الأسد بالإبداع الشديد والكرم وهم كذلك طيبو القلب مرحين مما يجعل الآخرين يتسامحون مع عيوبهم الكبيرة. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة نجاة الصغيرة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 
 
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

بينما تمضي قدمًا وتهتم بأمورك، قد يحاول الناس جذبك لمشكلات فرعية تافهة. لا تدخل في أي نوع من الخلاف اللفظي. دع عملك يتحدث نيابة عنك. كلما تقدمت، ستصل إلى وضع يكون فيه سحبك للأسفل صعبًا. استمر في القيام بعمل جيد. وحافظ على الانسجام مع زملائك ومرؤوسيك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم مثالي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. يمكنك أيضًا الاهتمام ببعض الالتزامات العائلية المهمة الآن. اصطحب أطفالك إلى نزهة أو قم بزيارة مكانهم المفضل. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع والديك وإخوتك. الأمسية مناسبة بشكل خاص للرومانسية. يمكنك استكشاف مشاعر  شريك حياتك بعمق اليوم. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تكون صحتك متدهورة قليلاً اليوم بسبب الأمراض المتعلقة بالمعدة. ولكن عليك أن تتخذ اليوم الاحتياطات اللازمة أثناء شرب الماء والمشروبات الباردة الأخرى. من المستحسن أيضًا أن تبتعد اليوم عن الأطعمة غير الصحية وأطعمة الشوارع حيث قد تكون عرضة للإصابة بالعدوى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستواجه تفاعلًا كبيرًا الفترة المقبلة قد يأخذ هذا شكل المواجهة أو قد يكون شيئًا أكثر اعتدالًا. ولكن مهما كان الأمر، فإنه سيبقيك مشغولاً طوال الأسبوع. لن تتسامح مع الانحرافات هذه الأيام. ومع ذلك، عليك أن تدرك أن الهوس بالكمال لن يكون مفيدًا كثيرًا. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة