برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: سر مع التيار

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: سر مع التيار برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل الناري هو الأول في دائرة الأبراج الـ 12، حيث تبدأ من عنده رحلة الشمس يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل وتنعكس الصفات النارية على مواليد البرج في الاندفاع وسرعة الغضب وقلة الصبر. 

برج الحمل فى حظك اليوم 27 ديسمبر

ويتسم مواليد برج الحمل بالكثير من السمات المميزة أيضًا فهم عاطفيون بشدة يدافعون عن أحلامهم بقوة وهم شجعان واثقين في أنفسهم ومخلصين جدًا لمن يحبونهم معتزين بشدة بكرامتهم. 

مشاهير برج الحمل

ومن  برج الحمل الحمل الفنان يحيى الفخراني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تستمتع بيوم عمل هادئ للغاية ويحالفك الكثير من الحظ في العمل اليوم، كل الخطوات التي تأخذها اليوم والقرارات ستكلل بالنجاح والتوفيق وبعض المشاكل التي كنت تتخوف منها ستفاجأ بأنها انتهت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تصرفاتك ستكون مفاجئة وصادمة قليلاً بالنسبة لشريك حياتك اليوم. بعض المعلومات المزعجة عنه وعن علاقتكما ستصلك من طرف ثالث، لا تكن مندفعًا ولا تعتبرها صحيحة بشكل مسلم به فقد يكون من نقل لك المعلومات يهدف للإيقاع بينكما. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

من المتوقع أن تعاني من مشاكل صحية مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد، بسبب نظامك الغذائي غير المنضبط. بدلاً من البحث عن علاجات سريعة للمشكلة، أنت بحاجة إلى مخطط نظام غذائي جديد. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون هناك بعض التغييرات المفاجئة في حياتك الشخصية والمهنية. هذا سوف يجعلك قلقا وغير آمن. لا تشعر بذلك واسترخي وهون على نفسك، كل ما عليك فعله هو السير مع التيار لأن هذه التغييرات لمصلحتك فقط. قد يزداد الموقف سوءًا عندما يكون هناك شخص ما يسبب لك بعض التعاسة من خلال محاولة الانتقام منك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة