برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: صارح الحبيب

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: صارح الحبيب برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الحمل بالشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب، كما يمتلك شخصية قيادية، تؤهله لقيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو دائماً من المؤهلين لتولى مناصب إدارية فى مختلف المؤسسات.

 

برج الحمل فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج الحمل أيضاً بصفات سلبية وهى التسرع فى اتخاذ القرارات، التى تجعله يقع فى الكثير من المشاكل فى حياته سواء فى عمله أو فى حياته الشخصية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

احذر من زملائك الذين يحاولون دائماً أن يقللوا من عزيمتك فى العمل، ويتسببون لك فى الكثير من المشاكل، حاول أن تتجنبهم وتركز فقط فى عملك حتى تستطيع أن تبرز مواهبك وقدراتك خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تصارح الحبيب بتغير مشاعرك تجاهه خلال الفترة الماضية، وأنك لا تستطيع أن تستمر معه فى هذه العلاقة التى جعلتك تفقد الثقة بنفسك، حتى تستطيع أن تعيش حياتك وتغلق هذه الصفحة للأبد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس رياضة الجرى بين الحين والآخر حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها بسبب إفراطك فى الطعام خلال الفترة الماضية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يعيد حساباته من جديد، ويجدد خططه فى عمله ويبحث عن أفكار مختلفة عن مشروع يستطيع من خلاله أن يحقق النجاح الذى يتمناه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة