برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: شبح الماضي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: شبح الماضي برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منطلق ومرح ومحب للسفر الصفات الثلاثة الأبرز في مواليد برج القوس الذي يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى 21 ديسمبر، وهو برج قوي رغم أن البعض قد يخدعه مظهره المرح والمنطلق ويعامله باستخفاف. 

برج القوس فى حظك اليوم 27 ديسمبر 

ومولود برج القوس لا يقبل بأي مسئولية بشكل غير مدروس لأنه رغم كراهيته للمسئوليات والقيود التي تفرضها عليه، لكنه حين يتصور مسئولية ما يكون قدرها. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة مي عز الدين، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أن الأشياء خارجة عن سيطرتك وأن هذه المفاجآت غير السارة تمنعك من الأداء بشكل جيد كما اعتدت، لكن تحلى بالهدوء فقد كنت مخلصًا ومجتهدًا وحتى رؤسائك يفهمون هذه الأمور الخارجة عن سيطرتك. قد يفيدك التعاون مع شخص من الخارج.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يشار إلى بعض التغييرات الرئيسية على جبهة العلاقة العاطفية اليوم. تتفهم اليوم دوافع وتصرفات محيرة من شريك حياتك وبناء على ما تفهمه ستجد نفسك تسير نحو بعض القرارات المصيرية بشأن العلاقة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تأكد من تناول الكثير من الفواكه والخضروات والحليب ومنتجات الألبان في نظامك الغذائي. قد تعاني بعض المتاعب الصحية من الحساسية قليلاً فحاول أن تتجنب كل ما يثير لديك مشكلات حساسية. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ربما تصادف ما يذكرك ببعض الأحداث السيئة في الماضي والتجارب السلبية. قد يساعدك كثيرًا أن تتحدث بشفافية ووضوح مع صديق تثق به بشأن هذه المشاعر والمخاوف لتخفف قليلاً من شعورك بالانزعاج من شبح الماضي. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة