برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر: تحقق أحلامك

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر: تحقق أحلامك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، التى تتسم بالعديد من الصفات منها الجرأة والذكاء والشجاعة التى تساعده على مواجهة المخاطر، كما يستطيع إبتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعد على التقدم فى عمله.

برج الأسد في حظك اليوم31 الجمعة ديسمبر

ويتسم مولود  برج الأسد، بالعديد من الصفات مثل الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور عند التعامل مع الآخرين، لذلك يتجنب البعض التعامل معه، كما يعرف بغيرته الشديدة على شريك حياته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فريد شوقي
فريد شوقي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

الاتصال الذى كنت تنتظره سيأتى اليوم، لديك كل الأسباب لتكون متفائلًا مما يساعد على تنفيذ خطوات جديدة فى مشروعك الذى تعمل عليه منذ فترة طويلة، كما تحقق المزيد من النجاحات  خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تستطيع بدبلوماسيتك ورقتك كسب قلب شريك حياتك، لذلك حاول أن تحافظ على علاقتك خلال الفترة المقبلة من خلال استمرارك فى تدليله والتقرب منه ومن أفراد عائلته خاصة والديه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية خلال الفترة المقبلة حتى تقوى عظامك وتخسر الوزن الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، كما عليك بالتنزه مع أصدقائك مما يحسن من حالتك النفسية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة لمولود برج الأسد، أن يتخلص من الشعور بالتوتر، ويحقق بعض أحلامه المهنية ويخطط للسفر لإحدى الدول الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة