حظك اليوم الإثنين 1/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتذر

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 1/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتذر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يساعده خياله الواسع في ابتكار العديد من الأفكار الجديدة والمبدعة، بالإضافة إلى شجاعته على مواجهة الآخرين، ولكن يعيبه تذكره لذكرياته الأليمة التي تجعله يشعر بالحزن والتعاسة لفترة من الوقت، ومن مشاهيره نوال الزغبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تكبد بعض الخسائر المالية، لا يعنى نهاية الطريق والاستسلام لليأس والإحباط، ولكن يعنى أن تقوم مرة أخرى وتقف على قدميك وتواجه مخاوفك وإحباطك وابدأ من جديد حتى تثبت ذاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح علاقتك مع شريك حياتك وتعتذر عما بدر منك من أخطاء خلال الفترة الماضية، لأن استمرارك في الخطأ وعدم اعتذارك يعقد الأمور أكثر، ويتسبب في تدهور العلاقة.

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تستهين بمواعيد تناول الأدوية الطبية واحرص على اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تصاب بمشاكل صحية، كما يجب عليك الاهتمام بإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة منك حتى تستعيد صحتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على تحسين العلاقة بينك وبين حبيبك ولكن أحذر من الذين يحاولون إفساد العلاقة بينكما .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة