أورسولا كوربيرو نجمة La Casa De Papel في كامل جمالها مع أحمر الشفاه.. فيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 07:52 م
أورسولا كوربيرو نجمة La Casa De Papel في كامل جمالها مع أحمر الشفاه.. فيديو أورسولا كوربيرو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة العالمية أورسولا كوربيرو، صاحبة شخصية طوكيو في المسلسل الإسباني La Casa De Papel، بشكل جديد للغاية، حيث نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام وهي تتحول الى عارضة أزياء وتضع أحمر الشفاه في أحدث ظهور لها.

 

وأعلنت شبكة نتفليكس منذ أسابيع قليلة عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، وبدأ تصويره فى الثالث من أغسطس الحالى، المسلسل فكرة أليكس بينا.

طوكيوو
طوكيوو

 

وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل (البروفيسور)، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

 
أوروسولا كوبيرو
أوروسولا كوبيرو

طوكيو
طوكيو
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة