كمونة: أى فريق مصرى هيلاعب بايرن غير الأهلى هيشيل سبعة..وشريف "نمبر وان"

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:49 م
كمونة: أى فريق مصرى هيلاعب بايرن غير الأهلى هيشيل سبعة..وشريف "نمبر وان" سمير كمونة نجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سمير كمونة نجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق أن أى فريق مصرى كان سيواجه بايرن ميونخ بخلاف النادى الأهلى كان سيتعرض للخسارة بنتيجة 7-0، وقال سمير كمونة فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الاعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم : "الأهلى واجه أحسن فريق بالعالم وموسيمانى لعب بواقعية شديدة، والفريق قدم أقصى ما عنده ولولا الهدف الثانى كانت الأقاويل سوف تختلف كثيراً".

ويضيف سمير كمونة: "من يتحدث عن الأمور الفنية لمباراة الأهلى وبايرن ميونخ ويرفض هزيمة الحمر يبقى مبيفهمش فى الكورة لأن الفوارق من قبل المباراة واضحة، والأهلى عمل اللى عليه، وموسيمانى اختار تشكيل متوازن بأجهز لاعبون واختار طريقة لعب تلائم بطل أوروبا".

وتابع نجم الاهلى الأسبق:"موسيمانى لعب 23 مباراة فاز فى 18 لقاء وأتعادل فى 4 وخسر لقاء وحيد أمام بطل أوروبا ، واللاعيبة معاه فى تطور مستمر ، وأى فريق غير مصرى مكان الاهلى كان هيشيل سبعة صفر بينما الاهلى يملك لاعبين لديهم ثقافة كروية ودوليين وصمدوا أوقات كثيرة خلال المباراة ، موسيمانى بس اتأخر فى التغييرات".

وأكمل سمير كمونة :"مش عايز كهربا يلعب فرود ، لازم صانع العاب عشان يكون عنده مساحة ، ومحمد شريف هو نمبر وان فى خط هجوم الأهلى من أربع فرص يسجل هدفين على الاقل ، ومقتنع بإمكانيات والتر بواليا وتحركاته الشرسة ينقصه فقط التهديف".

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدة سيناريوهات بشأن تشكيل مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي غدا الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، لاسيما بعد استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة الغد بسبب مصافحة الجماهير في المدرجات.

ويخطط موسيماني للدفع بثنائي هجومي، على أن يلعب بطريقة 4 / 4 / 2، بحيث يلعب رباعي الدفاع بدون تغيير مع اللعب بالرباعي حمدي فتحي وعمرو السولية أفشة وطاهر محمد طاهر في الوسط واللعب بثنائي هجومي والأقرب هما والتر بواليا وصلاح محسن أو محمد شريف في الهجوم.

ويرغب موسيماني في التعامل مع نقص الأجنحة، بعد استبعاد الشحات وكهربا، ولا يتبقى سوى طاهر محمد طاهر الذي يلعب في مركز الجناح ومعه جونيور أجايي الذي قد يتواجد على دكة البدلاء أو إعادة محمد شريف لمركز الجناح باعتباره المركز الذي به نقص في صفوف الأهلي بمباراة الغد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة