وردة تجبر قلبك.. طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين بالشارع "صور"

الأربعاء، 10 فبراير 2021 02:48 ص
وردة تجبر قلبك.. طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين بالشارع "صور" طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هبة محمد طالبة فى الصف الثانى الثانوى من مدينة قنا تنشر السعادة والبهجة على من يقابلها فى الشارع، عن طريق توزيع الورود عليهم، لتشعرهم أن شيئًا جميلًا ما زال موجودًا، ويمكن رسم السعادة بأشياء بسيطة.

طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين (1)

"اليوم السابع" أجرى بثًا مباشرًا مع الطالبة هبة محمد، صاحبة مبادرة "وردة تجبر قلبك" للحديث عما تقوم به من توزيع ورود على الأهالى، ومولد الفكرة وكيفية تنفيذها، وكذلك ردود فعل المارة والأهالى على ما تقوم به الطالبة منذ عدة أشهر.

طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين (2)

قالت هبة محمد إنها تعرضت لموقف محزن جعلها تسير فى شوارع المدينة والدموع تنهمر من عينيها، وفجأة تحول ذلك الشعور إلى سعادة حينما أعطاها أحد الصغار وردة جبرت بخاطرها، ومن هنا قررت أن تطبق الفكرة كلما أتيح لها وتوزع الورود والشوكولاتة على المواطنين لجبر الخواطر وإدخال السعادة عليهم.

طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين (3)

وأوضحت هبة محمد أن الفكرة طبقتها أيضًا عندما كانت بفريق "كن ذا أثر" وهدفت إلى إدخال البهجة على نفوس الأشخاص المتواجدين فى الشوارع، ولكن الموقف الذى تعرضت له منذ 4 أشهر جعلها تتمسك باستمرار تطبيق الفكرة، لافتًا إلى أنها توفر من مصروفها الخاص لشراء الورود والشكولاتة من إحدى محلات الورود فى مدينة قنا.

 
طالبة بمدينة قنا توزع الورود على المواطنين (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة