حظك اليوم الأحد 14/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد ذكرياتك

الأحد، 14 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد ذكرياتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقتنص الفرص ويتقدم سريعًا في العمل هذه من أهم مميزات مواليد برج الميزان، فهو دائمًا ناجح، ويصل للمكانة التي يريدها بسهولة، لا يتعب من بذل مجهود مضاعف لمن يحبهم، ويجعل جميع المحيطين به في غاية السعادة بتحقيقه لرغباتهم، ومن مشاهير برج الميزان النجم عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الحياة العملية تسير على ما يرام، انتبه لعملك بشكل أكثر جدية حتى إن كانت الأمور تبدو جيدة، كما يجب عليك أن تسعى للحصول على المزيد من الامتيازات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحب والسعادة يكمنان داخل شخص واحد أنت تعرفه، وقد يكون بنسبة كبيرة هو الشخص المناسبة لاستكمال حياتك والعيش معه، استعد ذكرياتك وابحث في ماضيك عن هذا الشخص، فهو أيضًا قد يكون منتظرك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يسيطر عليك الصداع نتيجة جلوسك أمام شاشة الكمبيوتر والهاتف المحمول لساعات طويلة، قد تكون المشكلة احتياجك لنظارة، أو يكون إجهاد وإرهاق، استشر طبيبا متخصصا حتى لا يزيد الألم عليك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

تأتي عليك بعض الأوقات يجب فيها البحث في الماضي لكي تتمكن من الوصول لما تحتاجه، كما أن مجرد تذكرك لشخص ما من الذاكرة قد يملأ قلبك سعادة، الذكريات أحيانًا تكون المنقذ بالنسبة للبعض، فلا تتجاهل الإشارات والعلامات التي يرسلها لك عقلك وقلبك عند تذكرك لأحداث قديمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة