حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قاوم الضغوطات

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قاوم الضغوطات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج العقرب من الأشخاص التى تستطيع لفت انتباه كل من حولهم وذلك لصفاته المميزة التى تجعله مختلف عن الآخرين، حيث يمتاز بالذكاء والغموض والرغبة الدائمة فى الهدوء والسعى نحو تحقيق الطموح، كما يتصف بالعناد الذى لا يجعله يستسلم بسهولة، ويعتبر حبيب مخلص من الدرجة الأولى وكاتم للأسرار، ومن مشاهيره حورية فرغلى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تقاوم الضغوطات التى تتعرض لها خلال هذه الفترة فى حياتك المهنية، بحكمتك وصبرك الطويل، وحاول أن تعتمد على خبراتك السابقة وتثبت نفسك أمام الآخرين بأنك شخص ناجح ومميز فى مجالك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تبحث عن شريك حياة مناسب لك فى طريقة التفكير والصفات الشخصية، كما يجب أن تتأكد من حبك له ومبادلته لك بنفس المشاعر العاطفية، حتى لا تكرر التجربة السابقة التى جعلتك تشعر بالألم والحزن لفترة من الوقت.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة تمارين اليوجا باستمرار حتى تشعر بالاسترخاء والسعادة فى حياتك، وتتخلص من أفكارك السيئة، كما عليك الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز فى عملك وحياتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على إثبات ذاتك فى المنصب الجديد الذى التحقت به، وتجنبك للإنصات لزملائك الذين لا يحبون لك الخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة