حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفكر فى الاستقالة

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفكر فى الاستقالة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالقدرة الكبيرة على التركيز، مما يساعدهم فى تحقيق أهدافهم بسهولة، وذلك لأنهم يهتمون بكل التفاصيل على حدا، ولا يتركون أى شئ يشتتهم بعيدًا عن هدفهم المنشود، ويحبون التنافس خاصة فى مجال العمل، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهنى والعاطفي.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حياتك العملية تشغلك هذه الفترة، ربما لأنك لم تخطط جيدًا لوظيفتك، وقد يدفعك ذلك للتفكير فى ترك الوظيفة، والركض وراء شغفك، لكن لا تتسرع فى إتخاذ قرار صعب مثل هذا لأنه قد يؤثر على دخلك المادى.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

ربما الحيرة التى وضعك فيها شريك حياتك بسبب تصرفاته لم تجعلك تعرفه جيدًا، ولكن كل هذه الحيرة ستختفى اليوم، وستكون قادرًا على فهم سلوك حبيبك، لذا يجب أن تفكر جيدًا قبل التفكير فى القيام بأي خطوة ضده.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد كنت تهمل صحتك العقلية والجسدية طوال الفترة الماضية، ربما تتخذ اليوم خطوة جريئة لتصحيح الأوضاع، وأول خطوة ستكون بإتباع نظام غذائى صارم، وممارسة بعض التمارين للصحة العقلية مثل التأمل وتمارين التنفس، وستجد نفسك تتبع الروتين بسهولة وستتمتع بدرجة أكبر من الراحة فى المستقبل.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تنتابك حالة من القلق بشأن بعض المشكلات التى تواجهك، ولكن التفكير الزائد عن الحد لن يفيدك فى حلها، وقد تضللك المعلومات التى تحصل عليها من أطراف المشكلة، لذلك مطلوب منك الهدوء وتحليل المعلومات المتوفرة لديك، حتى تستطيع إنهاء تلك المشكلات بسلاسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة