حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى عملك

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى عملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والحنان من الصفات التى تميز مواليد برج الأسد، فعلى الرغم من قوة الشخصية التى يظهرون عليها لكنهم شخصيات عاطفية تجاه من حولهم، ويمتلكون أيضًا قدرًا كبيرًا من الثقة بالنفس، كما لديهم صفات القيادة الفطرية التى تجعل منهم مديرين رائعين، بالإضافة إلى أنهم يمتلكون هالة مضيئة تجذب إليهم من حولهم وتجعلهم محط الأنظار، ويتمتعون بقدر كبير من الفكاهة، وعلى الرغم من كونهم شخصيات عصبية جدا، لكنهم سرعان ما يهدأوا، فهم لا يمتلكون أى خطط لإيذاء غيرهم، ومن مشاهير برج الأسد مادونا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تعانى من حالة من عدم التركيز بسبب بعض المشكلات الخارجية التى تواجهك وتؤثر على عملك، ويأتى ذلك ضمن سلسلة متواصلة من الأحداث، لكن حاول أن تفصل بين العمل وحياتك الشخصية، حتى لا تخسر مكانتك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تشعر بإنجذاب تجاه أحد الأشخاص المحيطين بك وتشعر أنه يبادلك نفس المشاعر، لذلك اتخذ خطوات جادة نحو الارتباط الرسمي، خاصة إذا كنت تشعر أنه الشخص المناسب ويجمعكما قدر كبير من التكافؤ.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الغثيان بشكل مستمر بسبب بعض آلام المعدة، فقم بزيارة الطبيب، لفحصك ومنحك العلاج اللازم، مع ضرورة تناول الوجبات الصحية والبعد عن أكل الشارع.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يتعرض لبعض المواقف الصعبة التى تدفعه لاتخاذ قرارات متهورة، ولكنه سيثبت مع الوقت عدم صحتها، لذلك كن هادئًا قبل اتخاذ أى قرار مصيري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة