حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ القرار

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ القرار برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يميل مولود برج الثور إلى المغامرات فى كل مناحي حياته، ويفضلون التواجد بمفردهم بعيدًا عن التجمعات للاستمتاع بأشيائهم المختلفة، وعلى الرغم من ذلك فهم أصدقاء مخلصون للغاية ويحافظون على صداقتهم إلى النهاية، فهم يعشقون الاستقرار، ومن مشاهيره الملكة إليزابيث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتميز اليوم فى أداء المهام التى تتطلب قوة الملاحظة والتحليل، وستتمتع بدرجة عالية من النجاح فى مكان العمل، وستجد طرق إبداعية وبارعة لحل المشكلات وستحظى بتقدير الجميع.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بالضعف وعدم اليقين من رغبتك فى الاستمرار في علاقتك العاطفية، عقلك لم يستطع التوقف عن التفكير، وربما تشعر بالذنب لعدم قدرتك على الاستمرار، ولكن العلاقة لا تستحق التمسك بها، فخذ قرارك الحاسم اليوم، وتحلى بالقوة المطلوبة للخروج من علاقتك، وسيكون ذلك الأفضل لك ولشريك حياتك الحالى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اليوم مثالى لعودتك إلى ممارسة النظام الغذائى الذى كنت تتبعه وأهملته بسبب الكسل، يمكنك العودة إلى المسار الصحيح وستساعدك طاقتك الإيجابية فى ذلك، حاول الاستمرار فى رفع معدل اللياقة البدنية لديك، ولكن حافظ على نفسك أثناء ممارسة الرياضة واحذر من الاصابات الخفيفة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

تشعر اليوم بالحيوية والنشاط ولديك الطاقة الهائلة التى تمكنك من إنجاز ما لديك، وذلك سيؤثر إيجابيًا عليك وستنشر طاقتك فى محيط العمل، أو حتى فى المنزل، حيث ستتحمل مسئوليات أكثر مما كنت تتحمل في الفترة السابقة، تحتاج إلى الاستمرار على هذا النشاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة