حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحنين

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحنين برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء والاتزان من أهم الصفات التى تميز مواليد برج العقرب، بالإضافة إلى الطموح، فهو من الأشخاص التى لا تتوقف عن تحقيق أحلامها التى لا تنتهى، وقد يكون عنيفًا أحيانًا، خاصة عندما يشعر بالغيرة على من يحب، فهو لا يقبل أبدًا بالجدال ويري نفسه دائمًا على صواب، ويكره فضح الأسرار، وهو ما يجعل السرية تحيط بكل تفاصيل حياته، ويجعل من حوله يرونه غامضًا وغير واضح، ومن مشاهير برج العقرب الممثل المصري محمد فراج، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حققت الكثير من أهدافك خلال الفترة الماضية بفضل مجهودك ومثابرتك، لكنك فقدت الشعور بالشغف الذي كان مميزًا لك، فحاول أن تبحث عن أحلام وأهداف جديدة لكي تستعيد رغبتك في السعى والتميز.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بالندم على علاقة قديمة كنت سببًا في إنهائها بسبب تسرعك وتهورك، ورؤية العلاقة من جانبك فقط، لكنك تشعر الآن بقيمة هذا الشخص في حياتك، وهو ما خلق بداخلك شعورًا بالحنين إليه، فاترك نفسك للظروف تقرر لك مستقبلك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

بدأت الاعتناء بصحتك بشكل ملحوظ وهو ما انعكس على مستوى نشاطك اليومى، لذلك لا تتوقف عن ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية للحفاظ على لياقتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تستعيد علاقتك القديمة بأحد الأشخاص وهو ما سيكون مصدرًا لسعادتك، لكن حاول أن تتجنب أخطاء الماضي ولا تتسرع في اتخاذ أى قرار متهور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة