آرسنال ضد مان سيتي.. أبرز أرقام كتيبة جوارديولا التى لا تقهر "إنفوجراف"

الأحد، 21 فبراير 2021 01:00 ص
آرسنال ضد مان سيتي.. أبرز أرقام كتيبة جوارديولا التى لا تقهر "إنفوجراف" مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، بالعديد من الأرقام القياسية الرائعة قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها ضد منافسه أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحافظ مان سيتي على سجله خاليا من الهزائم آخر 24 مباراة بجميع البطولات، حيث حقق 21 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات، وذلك منذ الخسارة الأخيرة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي في 21 نوفمبر من العام الماضى.

وكان مانشستر سيتي قد عزز رقمه القياسي للفرق الإنجليزية بتحقيق 17 فوزا متتاليا بجميع المسابقات فى لقاء إيفرتون الذى حسمه بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة من البريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

كما حقق مان سيتي انتصاره الثانى عشر على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ولم يفقد أي نقاط في المسابقة خلال عام 2021.

وعزز مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 46 نقطة.

وجاءت أبرز أرقام مانشستر سيتى في الفترة الأخيرة، كالتالى..

24 مباراة بدون هزيمة

21 فوزا

3 تعادلات

17 انتصارا متتاليا بجميع المسابقات

12 فوز متتالى بالدوري الإنجليزي

سجل 58 هدفا

17 مباراة بشباك نظيفة

متصدر البريميرليج بفارق 10 نقاط

أبرز أرقام مان سيتي
أبرز أرقام مان سيتي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة