حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ريح عقلك

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ريح عقلك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة شخصيته واعتماده على ذاته وثقته في قدراته من أهم مميزات مواليد برج الأسد، فهو يعتبر صاحب اقوى فعل ورد فعل لذلك يجب على جميع من يتعاملون معه أن يتخذون حذرهم، وبالرغم من ذلك فهو يملك قلباً نقياً يحب الجميع ولا يزرع الشر لأحد، ومن مشاهير برج الأسد النجم الراحل رشدي أباظة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدي اباظة
رشدي اباظة

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

كونك جاد في العمل فذلك لا يمنع أن تبتسم في وجه زملائك حتى لا يأخذون عنك فكرة سيئة، لا تبخل بابتسامتك على الاخرين، فقد تكون مفتاحاً لقضاء أعمالك وانجازها وانت لا تعلم.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفى

نعلم جيدًا ما تشعر به نحو الحبيب، لكن عليك إخفاء مشاعر الغيرة قليلاً، فقد تودي بك الى الكثير من المشكلات مع شريك حياتك، وتجعل المشكلات البسيطة لا يمكن تجاوزها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

بعض الأزمات جعلت لديك حالة من سوء الصحة العامة، ما تجعلك تحتاج لنوع من التأهيل النفسي والراحة، قم بزيارة طبيب مختص حتى لا يزداد الوضع سوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

عليك أن تكون متسامحاً اذا وقع عليك بعض الظلم، اترك الوقت يحل المواقف الصعبة، وستجد في الفترة المقبلة نتيجة هذا التسامح، وستحصل على كل ما تريد في القريب العاجل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة