حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة عمل جيدة

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة عمل جيدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الأسد بالسخاء الشديد، فعادة يقدمون المساعدة لمن حولهم ولا يتأخرون عمن يطلبهم، فمحاولة إدخال الفرح على قلوب غيرهم هو شئ هام لهم، كما أنهم شخصيات مرحة جدًا، يحبون الضحك وقضاء الأوقات الممتعة، لذلك تجدهم من أكثر الشخصيات المحبوبة سواء فى العمل أو بين الأصدقاء، والتعامل معهم يكون سهلًا وسلسًا لقدرتهم الكبيرة على الإقناع، ومن مشاهيره دانيال رادكليف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دانيال رادكليف
دانيال رادكليف

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تظهر أمامك فرصة جيدة للعمل اليوم وتحسين دخلك المادى، فحاول التمسك بها ولكن دون أن تهمل وظيفتك الأولى، ويمكنك الموازنة بينهم ببعض التنظيم، وربما يبعدك هذا عن أصدقائك هذه الفترة، ولكن ستجني ثمار مجهودك فى القريب العاجل.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تجلس مع نفسك لبعض الوقت بعيدًا عن شريك حياتك، لتفهم وتحدد ما تحتاجه بوضوح من علاقتك، وقد تتعارض أهدافك مع أهداف حبيبك، فلا تحاول إتخاذ أى قرار منفعل، وحاول إقناع شريك حياتك بوجهة نظرك وأهدافك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حياتك العاطفية تؤثر على صحتك الجسدية وهى فى حالة جيدة اليوم، فالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى لهما تأثير علاجي هائل، والتفاؤل والإيجابية طريقك لصحة جيدة، ولكن لا تعتمد على تفاؤلك وتترك نظامك الغذائى الذى كنت تتبعه.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

تحتاج إلى التعامل بحذر مع القضايا الهامة التى تتعامل معها، والهدوء عند إتخاذ القرارات سيساعدك كثيرًا، وربما يزعجك البعض من حولك ويضغطون عليك للفصل فى هذه القضايا ولكن لا تلتفت إلى كلامهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة