أكرم القصاص - علا الشافعي

نقل منزل فيكتورى عمره 139 عاما من شارع لآخر بتكلفة 400 ألف دولار.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 09:00 م
نقل منزل فيكتورى عمره 139 عاما من شارع لآخر بتكلفة 400 ألف دولار.. فيديو عربة تجر المنزل لنقله إلى منطقة أخرى فى أمريكا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قديما كانت فكرة نقل منزل من مكان لآخر أمر يستحيل حدوثه، اذا أراد شخص ما الانتقال من منطقة لأخرى فما عليه إلا أن يغير مسكنه فقط، أما الآن وفى ظل التطور الذى وصلنا إليه، نجحت آلية مختصة في نقل منزلا "فيكتوريا" مكونا من طابقين، من موقعه الأساسي إلى موقع جديد، بعد 139 عاما من عنوانه في "807 - شارع فرانكلين" بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.

 

 

ووفقا لما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، تم تحميل المنزل الأخضر ذي النوافذ الكبيرة والباب الأمامي البني، مع أساسه، إلى عربة مختصة، وجرى نقله إلى موقع جديد، على بعد ستة شوارع من موقعه القديم، حيث اصطف المتفرجون على الأرصفة لالتقاط الصور لهذا الحدث، بينما ينتقل المنزل، بسرعة قصوى تبلغ 1 ميل في الساعة، إلى العنوان الجديد "635 - شارع فولتون".

 

 

وذكرت صحيفة "سان فرانسيسكو كرونيكل" أن عملية نقل هذا المنزل كانت في مراحل التخطيط لسنوات، كما قال فيل جوي، المسئول عن نقل المنزل، إنه "تعين عليه الحصول على تصاريح من أكثر من 15 وكالة في المدينة".

استعداد نقل المنزل
استعداد نقل المنزل

 

وقال جوي إن هذه الخطوة صعبة جزئيا، لأن الجزء الأول من عملية النقل يتضمن النزول إلى منحدر، وأضاف: "هذا صعب على المنزل"، واستعدادا لنقل المنزل، وعلى طول الطريق نحو المكان الجديد، تم قطع عدادات وقوف السيارات وتقليم أطراف الأشجار، ونقل لافتات المرور التي تعيق سير عربة النقل.

 
تجهيز المنزل لنقلة
تجهيز المنزل لنقلة
 
 
عربة تجر المنزل
عربة تجر المنزل

 

وسيدفع تيم براون، مالك المنزل المكون من 6 غرف نوم، وهو سمسار في سان فرانسيسكو، حوالي 400 ألف دولار كرسوم وتكاليف نقل هذا المعلم المعماري التاريخي الذي يعود للعصر البريطاني الفيكتورى.

عملية نقل المنزل
عملية نقل المنزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة