حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رحلة عمل قريبة

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رحلة عمل قريبة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى أصحاب برج العذارء لحل مشكلاتهم، وذلك لمهارتهم العالية فى إيجاد الحلول الممكنة، وقدرتهم على إرضاء جميع الأطراف، فيمكن أن تعتبرهم مصلحيين اجتماعيين، وتميل شخصيات برج العذراء إلى التجديد فهم شخصيات غير روتينية على الإطلاق، كما أنهم يتمتعون بثقة عالية فى النفس، ومن مشاهيره كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستقوم برحلة عمل فى الأيام القادمة، ستكون فرصة جيدة بالنسبة لك لتعلم مهارات جديدة، وربما تشعر بأنها عبء عليك بسبب مشغولياتك، ولكن حاول تنظيم وقتك وستجدها مفيدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ستخوض مناقشة وجدال مع شريك حياتك من أجل مصلحة، قد تجده غير مرحب بآرائك، ولكن عليك إقناعه بوجهة نظرك، واجعله يتأكد أنك تنظر إلى مصلحته، ولا تقلق سيتفهم رأيك ولن تستمر المشاحنات بينكما كثيرًا، وربما تخرجا سويًا فى نهاية اليوم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة تمارين التأمل الروحى وتمارين الاسترخاء، لتحرير نفسك من الهموم والضغط النفسى، لطالما كنت مشغولًا فى حياتك وتضع صحتك الجسدية والعقلية جانبًا، وقد حان الوقت للانتباه حتى لا يتسبب الضغط النفسى فى معاناتك فيما بعد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

قد تشعر ببعض الأاضطرابات التى لا يمكنك التعبير عنها، والطريقة الوحيدة للتخلص من تلك الاضطرابات هى التفكير بهدوء ومحاولة فهم نفسك بشكل أفضل، وستجد الأمور تتحسن بشكل تلقائى وتسير الأمور على ما يرام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة