حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار الأصلح

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار الأصلح برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة، مثل تمتعه بشخصية قوية ومستقلة تجعله يعتمد على نفسه فى كافة أمور حياته اليومية، بالإضافة إلى رومانسيته التي تجعل منه زوج مثالى تتمناه أى امرأة، ومن مشاهير برج الثور النجم الأمريكي تشانينج تيتوم، وهو من الأبراج الترابية، ويتفق مع برجي العذراء والجدي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

تشانينج تيتوم
تشانينج تيتوم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ترددك فى إتخاذ القرارات الهامة الخاصة بحياتك المهنية خلال هذه الفترة، يجعلك تقف فى مكانك مكتوف الأيدى، لا تستطيع تحقيق تقدم خطوة للأمام، لذلك تشجع وادرس قراراتك جيداً واختار الأصلح لك.

 

حظك اليوم برج الثور  على الصعيد العاطفى

يجب أن تكف عن العناد مع شريك حياتك، وتحاول أن تتناقش معه فى مختلف الأمور، فربما تعجبك أفكاره ووجهة نظره، وتتبعها بعد ذلك، لهذا حاول أن تتناقش معه دائماً.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تحضير طبق السلطة الخضراء دائماً على مائدتك اليومية، حتى تحصل على العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك طوال اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة قدرتك فى الحفاظ على استقرار العلاقة وعدم السماح لأى شخص بالتدخل بينكما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة