حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن التحكم

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن التحكم برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاخلاص والرومانسية من الصفات المميزة لشخصية برج القوس، فعلى الرغم من تطلعاته وحبه للحياة إلا أنه يتمتع بروح طفولية تجعله سعيدًا بأبسط الأمور، بالإضافة إلى أنه يهتم بعلاقاته الأسرية، ولا يعنيه الماديات، ويعيبه أنه شخص متقلب، ومن مشاهير برج القوس الممثلة جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تفرط في بذل المجهود في عملك الحالى، ربما لا يستحق كل هذا للعناء خاصة أنك لا تقدر بالشكل اللازم، لذلك لا تتردد في البحث عن عمل جديد يناسب امكاناتك ويوفر لك وضع أفضل يناسب مجهودك الذي تبذله، بالإضافة إلى التقدير المادى الذي لا غنى عنه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض سيطرتك على شريك حياتك والتحكم فيه، فمن الطبيعي أن يتمتع كل منكما بشخصية مستقلة عن الآخر، لكن أن تفرض عليه أرائك ومواقفك فهذا سيبب له الضيق، وربما يتسبب في إنهيار العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب الإفراط في تناول وجبات غير صحية، بالإضافة إلى التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية، استعد نشاطك، وواظب على زيارة صالات التمارين الرياضية، مع الإلتزام بتناول الأكلات الصحية حتى تفقد الوزن الزائد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن ينجح في الحصول على عمل جديد بعائد مادى كبير، سيسمح له بتحسين أوضاعه المادية، بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التى سيكتسبها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة