حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن الأنانية

الأحد، 07 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن الأنانية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر الغموض على مواليد برج العقرب، فهم دائمًا ما يحبون الاحتفاظ بأسرارهم بعيد عن المحيطين بهم، لكن مولو هذا البرج شخص رومانسي وعطوف جدًا إذا أحب بالفعل، ولكنه في حالة الغضب يصعب السيطرة عليه ويسعى إلى الانتقام بكل الطرق، وهو شخص ناجح ومحب للعمل ولا يقبل إلا بالنجاح، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج إلى قواعد ثابتة في التعامل مع موظفيك حتى لا تتسبب في حالة من الفتنة بسبب تناقض معاييرك، وهو ما يشعرهم بافتقاد العدل أثناء العمل معك، وإذا لم تعالج الأمر سريعًا سيكون ذلك عائقًا أمام تحقيقك لأى نجاح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تفكر دائمًا في احتياجاتك لكنك لا تستوعب احتياجات شريك حياتك، وهو ما يجعله يشعر بعدم راحة في علاقته معك، فلا تكن أنانيًا، وحاول أن تلبي احتياجاته وتمنحه الاهتمام اللازم حتى يعود الاستقرار إلى حياتك مرة أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية ليست في أفضل حال بسبب تعرضك لعدوى فيروسية نتيجة إهمالك الشديد في اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة، فاتبع تعليمات الطبيب حتى يتم شفائك تمامًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك  لمولود برج العقرب أن يتعرض لمشكلة في عمله ستؤثر على مكانته الوظيفية، لكنه سيتعلم درسًا مهمًا للمستقبل، خاصة أنه سيتمكن من تعويض ما فاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة