حظك اليوم الثلاثاء 9/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن واقعيًا

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن واقعيًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية والحس المرهف أبرز الصفات التى تميز مواليد برج السرطان، فهو برج حالم لدرجة أنه احيانا يكون غير واقعى بالمرة، بالإضافة إلى حبه الشديد لأسرته وارتباطه بها، لكن مولود السرطان يصعب السيطرة عليه وقت الغضب فقد يرتكب الكثير من الحماقات ومن مشاهير برج السرطان النجم الأمريكي جونى ديب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تسيطر على نفسك وقت الغضب، حتى لا تخسر مجهود سنوات طويلة في عملك، كن هادئا وحاول توضيح وجهة نظرك بهدوء حتى تجيد إيصالها لرئيسك، وكن متأكدا أنها سيتفهم موقفك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تجعل رومانسيتك المفرطة تبعدك عن الواقعية، حتى لا تتسبب في إرهاق شريك حياتك، فالعلاقات دائما ما يواجهها بعض الظروف التى تفرضها علينا الحياة، والتى يجب التعامل معاها بالعقل وليس العاطفة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تشعر بالقلق بسبب الفقدان المتزايد للوزن الذى تعانيه مؤخرًا، ستجرى فحوصًا طبية ولكن ستكتشف أن الأمر أبسط بكثير من كل مخاوفك فلا تفزع وخذها فرصة لتحسين لياقتك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة، أن تخرج في نزهة غير مخطط لها خلال الأيام المقبلة، ورغم أنه لم يكن مخططا لها إلا أنها ستحقق لك الكثير من السعادة وستحسن حالتك النفسية بشكل كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة