حظك اليوم الإثنين 1/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.. تحلى بالصبر

الإثنين، 01 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 1/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.. تحلى بالصبر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان، بالإبداع والقدرة على التنبؤ "الحدس"، فهم يضعون لمستهم الخاصة على أي عمل يقومون به، كما أنهم لديهم نظرة خاصة للأمور، ويستطيع مولود برج السرطان أن يقنعك بقدراته بسهولة، وذلك يعود إلى ثقته الشديدة بذاته، كما أنه أيضًا شخص حساس جدًا وتزعجه أبسط الأمور، وقدرته على معرفة الأشخاص تجعله يبتعد عن البعض حتى قبل التعامل معهم، ومن مشاهيره المغنية دولي شاهين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دولي شاهين
دولي شاهين

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع في عملك، لكن قد يحاول البعض أن ينسب ذلك لنفسه بدلًا منك، فلا تفرط في مجهودك وإبداعك، وحاول التحلي بالصبر للحفاظ على أفكارك وإثبات قدراتك لرؤسائك، دون إثارة الشك حولها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت شخص كتوم وحذر جدًا في علاقاتك، وقد يجعلك ذلك الخوف غير قادر على التواصل المباشر مع الحبيب، فتوقف عن حساب كل خطوة، ولا تخف من الاقتراب لأنه سيجعلك تحسم موقفك تجاهه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تنظيم مواعيد تناول الواجبات الغذائية الخاصة بك، يجعلك قادرًا على الحصول على جسم أكثر رشاقة، ولكن ليس التنظيم فقط القادر على ذلك، لذا قم بممارسة الرياضة والمشي يوميًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان تحسن حالته المزاجية الفترة المقابلة، وذلك لأنه سيحصل على عطلة مع شريك الحياة تساعده على تجديد نشاطه، ليصبح قادرًا على العمل وتتحسن حالته الصحية بتحسن نفسيته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة