حظك اليوم الإثنين 1/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خصص وقتا لعائلتك

الإثنين، 01 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 1/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خصص وقتا لعائلتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالصدق وكرههم الشديد للكذب، فهم أشخاص يحبون الوضوح والصراحة، وطموحهم يساعدهم على التميز، فهم يمتلكون طرقًا خاصة ومبتكرة فى التفكير، كما أنهم قادرون على فعل أى شئ، وصدقهم مع أنفسهم يجعلهم يواجهون مشاكلهم بطريقة صحيحة، ويسعون بشكل دائم إلى تطوير مهارتهم، ومن مشاهيره هند صبرى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هند صبرى
هند صبرى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد مررت بفترة من الإحباط فى العمل ستنتهى قريبًا، وقد يكون من المناسب التواصل مع الزملاء والمرؤوسين، وربما تحتاج للتعاون معهم لحل مشاكل العمل، فقط حاول إنجاز مهامك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الدروس التى تعلمتها من علاقتك العاطفية السابقة، ستجعلك تتبنى نهج أكثر عقلانية ونضج فى علاقتك الحالية، ستحدد بالظبط ما تريده من شريك حياتك، وما يمكنك تقديمه له.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

قد يعانى جسدك من مشاكل خاصة بعسر الهضم، ولكن تأكد أن المشكلة الحقيقية ليست فى جهازك الهضمى، ولكن تسبب فى ذلك حالة التوتر والقلق التى تعيش فيها، ربما بسبب ضغوط العمل، لذلك تحتاج إلى أخذ راحة من مشاغلك اليومية، وممارسة بعض التمارين التى يمكنها أن تخلصك من التوتر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

حاول أن تبقى هادئًا، قد تنفعل على أقاربك وعائلتك بسبب مشاكل العمل، فعليك أن تتعلم القدرة على الفصل بين مشاكلك فى العمل وحياتك الأسرية، وحاول تعويض عائلتك بقضاء وقت ممتع معهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة