حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسير على المسار الصحيح

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسير على المسار الصحيح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفاؤل من أهم صفات برج الأسد، فهو يرى دائمًا الجانب الإيجابى للأشياء حتى السيئة، وذلك يساعده فى التغلب على الصعوبات التي تواجهه، كما أنه شخص مخلص محبوب مِن مَن حوله، كما أنه شخص واضح وصريح ويكره الكذب والخداع، بالإضافة إلى أنه يحب لفت الانتباه لشخصه، ما يجعله دائم البحث عن التميز ولا يسمح لأحد بأن يشاركه هذا النجاح، والشعور بالعظمة من أبرز عيوب مولود برج الأسد، فهو دائمًا ما يشعر أنه أهم من الآخرين مما يضايق منافسيه، ومن مشاهير برج الأسد الممثلة يسرا اللوزي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تسير على المسار الصحيح في مسيرتك المهنية، فلا تدع أشياء صغيرة توقفك، لأنك قد تتعرض إلى ضغط ومشاحنات في مكان العمل، لذا عليك تخطي ذلك دون أن تتأثر كل من طاقتك وحماسك.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

مازال الخوف من الفشل يسيطر عليك، أنت شخص ناجح بطبعك، لذا لا تخف، وحاول التغلب على هذا الشعور وخذ خطوة للأمام في العلاقة مع الحبيب، لأنك إذا تركت هذا الخوف يتغلب عليك ستفشل حتمًا، فخذ قرارًا بالتغلب عليه.   

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت تعاني من الأرق وقلة النوم الفترة الماضية، عليك تقليل التفكير اليوم، وتناول مشروبات تساعدك على الاسترخاء، كما تعد ممارسة اليوجا والتأمل مفيدة في الخلود إلى النوم بسهولة.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

أنت منهمك في العمل، تستطيع مكافأة ذاتك، بالحصول على قسط من الراحة والسفر الفترة المقبلة، وتخصيص وقت للجلوس مع عائلتك وقضاء إجازة ممتعة سيفيدك نفسيًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة