حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المبالغة

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المبالغة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالمثابرة والإصرار ما يدفعه لتحقيق طموحه خاصة عندما يحاول أحد أن يقلل من قدراته، كما يتميز بالثقة بالنفس والذكاء والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين والأناقة فى اختيار الملابس التى تجعله مميز بين الأخرين، ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تتجنب المبالغة فى رد الفعل على الصعوبات التى تواجهها، وتعامل معها على أنها فترة مؤقتة وتمر، حتى تستطيع أن تجد لها العديد من الحلول وتمر الأزمة بسلام، كما يجب عليك إعادة ترتيب أوراقك من جديد فى عملك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تقارن شريك حياتك بشخصية أخرى، ولا تذكره بعيوبه بين الحين والآخر، لأن ذلك يؤثر بشكل سلبى فى نفسيته ويجعله ينفر منك، لذلك حاول أن تتجنب هذه المقارنة التى لا داعى لها، وأعمل على تحسين علاقتك بالشريك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تعمل على تحسين حالتك المزاجية خلال هذه الفترة من خلال تنزهك مع أصدقائك أو تناول طعامك المفضل أو الاستماع لموسيقى هادئة، كما عليك تجنب الانفعال أو الدخول فى مناقشة حادة مع أى شخص.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على تناول كوب اللبن اليومى وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لعمرك وحالتك الصحية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة